من أجل البدء في اجراءات المناقشة يتوجب على الطلبة إيداع المذكرة على مستوى البوابة الإلكترونية للجامعة؛

👈 بعد تحديد الاستاذ المشرف للجنة المناقشة ويوم اجراءها في البوابة الإلكترونية (الفضاء الخاص بالأستاذ)، يتم استخراج محضر المناقشة من طرف الطالب، والذي يقوم باحضاره وتسليمه للاستاذ يوم المناقشة؛

👈لمزيد من التوضيح بخصوص كيفية الإيداع على مستوى البوابة الإلكترونية، يرجى الولوج عبر الرابط التالي:

https://drive.google.com/file/d/1Ik4Gw08lSZYdrlUKkmHfFzWLkvRqPEKe/view?fbclid=IwY2xjawJ-p09leHRuA2FlbQIxMABicmlkETAwVnVJMHNITWNEeTAxNlpsAR7E9DrCLr-9qQ04OZJ4RsZx8HCAsySfn5GoD6oFWgGCG6iKjc5xCWCyq3CAQw_aem_HkfYUDrkzzW7fk_rQZ8crg

🧑‍💻🧑‍🎓بالتوفيق والسداد لطلبتنا الكرام 📚

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *