على مستوى مركز تطوير المقاولاتية لجامعة الجزائر 3.

◾️بمشاركة نخبة من الخبراء والمسؤولين انطلقت صبيحة اليوم السبت 1 جوان 2024 فعاليات الدورة التدريبية الثانية لحاملي مشاريع مؤسسات مصغرة على مستوى مركز تطوير المقاولاتية لجامعة الجزائر 3.

◾️شهدت فعاليات الافتتاح كلمة تحفيزية من البروفيسور خالد رواسكي، مدير الجامعة، حث فيها الطلبة حاملي المشاريع الثلاثين المشاركين في هذه الدورة على المضي قدما في رحلة ريادة الأعمال، مؤكدا على التزام الجامعة بتوفير كل الامكانات اللازمة لإنجاح هذه الدورة.

◾️كما تخلل الافتتاح كلمات لكل من المدير الولائي للوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية (Nesda) ومدير مركز تطوير المقاولاتية الدكتور مزياني أمين ومدير حاضنة الأعمال الأستاذ علي بوعشة محمد، وهذا بحضور نائب العميد المكلف بالبيداغوجيا لكلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير وأعضاء من الوكالة.

◾️تأتي هذه الدورة ضمن إطار الشراكة الفعالة بين وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة اقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة والمؤسسات المصغرة، بهدف تعزيز ثقافة ريادة الأعمال في الوسط الجامعي، وتكوين جيل من الشباب المبدع القادر على تأسيس مشاريع ناجحة تساهم في تنمية الاقتصاد الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *